شبوة.. مسؤول محلي يطالب بخروج قوات العمالقة من أحد المستشفيات


طالب مسؤول محلي بمحافظة شبوة بإخراج قوات عسكرية تتبع ما تسمى بألوية العمالقة من أحد المرافق الصحية بمديرية عسلان والذي تتخذ منه ثكنة عسكرية.

جاء ذلك في خطاب وجهه مدير مستشفى عسيلان بمحافظة شبوة، حسين عبدالله السعدي، الى مدير المديرية طالباً من مخاطبة قيادة الوية العمالقة لإخلاء قسمي الرقود والعناية المركزة بالمستشفى من موظفيهم.

وأشارت رسالة السعدي إلى أن المرضى بالمستشفى في تزايد مستمر، في حين أن القسمين معطلين بسبب الوية العمالقة المتواجدة بداخلهما.

ولفت إلى أن إدارة مكتب الصحة قدمت لألوية العمالقة مواقع أخرى من بينها شقتين سكنيتين وقاعتين الا انهم لم يتجاوبوا بخصوص تسليم قسمي الرقود والعناية المركزة منذ أغسطس من العام الماضي.

وتضمنت رسالة مدير مكتب الصحة في مديرية عسيلان إخلاء مسؤولية المكتب والمستشفى عن أي مشاكل قد تندلع بين المواطنين والوية العمالقة، جراء تعطيلهم جزءا من المستشفى والمواطنين بأمس الحاجة إليه.

يشار إلى أن مليشيا العمالقة وباقي التشكيلات المسلحة التي سيطرت على المحافظة في أغسطس من العام الماضي بعد طرد القوات الحكومية، اقتحمت عددا من المنشآت الخدمية وحولتها لثكنات عسكرية وعطلت بذلك مصالح المواطنين.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية