رئيس هيئة الأركان: مليشيات الحوثي لن تنصاع ما لم تنكسر عسكريًا

أكد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، أن مليشيا الحوثي الإرهابية لن تنصاع للسلام مالم تنكسر عسكريًا، منوهاً إلى أن الحرب لا تزال مستمرة ولم تتوقف.

وأضاف في لقاء تلفزيوني، أن القوات المسلحة في أتم الجاهزية والاستعداد للتعامل مع حماقات جديدة لتنظيم جماعة الحوثي الإرهابية، "وعلى يقين أننا سننتصر".

وأوضح رئيس الأركان، أن الحرب مستمرة ولم تتوقف لأن تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية لا تريدها تتوقف، حتى خلال الهدنة لم يتوقف التنظيم الحوثي عن مهاجمة قواتنا، مشيراً إلى عقيدة الحوثي القائمة على العنف والذي لم يستطيع البقاء إلا في ظل الحروب المستمرة.

وأشار الفريق بن عزيز إلى أن تنظيم الجماعة الحوثي الإرهابية، قد انكسر في جبهات مأرب، بعد أن قدم كل ما لديه في المعركة، مؤكدا أن الحوثي ليس لديه أي جديد يقدمه في الميدان، مشيدا بدعم تحالف دعم الشرعية، بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وقال رئيس الأركان "إننا مع خيار السلام العادل، ونقف خلف قياداتنا السياسية بقيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة"، مؤكدا أن مشروع الحكومة هو مشروع الأمن والاستقرار والتنمية، "وسيكون مصير هذا المشروع النصر".

كما أكد أن تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية، لن ينصاع للسلام ما لم ينكسر عسكريا، ونحن على ثقة بالله وبجيشنا الذي سيكسره ويجعله يرضخ للسلام.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية