عقب فوزه على أوساسونا.. ريال مدريد بطلا لكأس ملك إسبانيا للمرة 20 في تاريخه

توُج ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا لكرة القدم، السبت، عقب فوزه على نظيره أوساسونا بهدفين لواحد في نهائي احتضنه ملعب "لا كارتوخا" في إشبيلية.

حضرت المتعة سريعا بهدف مُبكر أحرزه البرازيلي رودريغو غوس بعد أقل من دقيقتين على بداية المباراة مستغلا عملا فرديا مميزا من فينيسيوس جونيورز الذي اخترق وراوغ ثم مرر إلى مواطنه ليضع الكرة داخل الشباك.

الهدف المباغت أدخل عناصر أوساسونا في حالة من عدم التركيز، وجعل الريال يفرض سيطرته الهجومية من خلال محاولات خطيرة جدا أبرزها كرة دافيد ألابا التي ردتها العارضة في الدقيقة 32، وتسديدة من كريم بنزيما وأخرى من فيديريكو فالفيردي.

في الشوط الثاني ظهر أوساسونا بشكل أفضل ورويدا رويدا بدأ يأخذ الأفضلية إلى أن تمكن من إدراك التعادل عن طريق لوكاس تورو الذي صوب كرة قوية استقرت عن يسار البلجيكي تيبو كورتوا في الدقيقة 58.

هدأ رتم اللعب قليلا عقب توازن الكفتين، لكن المشاكس فينيسيو جونيورز انطلق بهجمة سريعة انتهت بهدف ثان للفريق "الملكي" حمل توقيع رودريغو أيضا في الدقيقة 70.

ومرت الدقائق دون أي جديد قبل أن تنطلق صافرة النهاية معلنة انتصار ريال مدريد ونيله لقب كأس ملك إسبانيا للمرة 20 في تاريخه كان أخرها موسم 2013 - 2014.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية