العليمي يصل المكلا ويؤكد الالتزام بتعزير دور السلطات المحلية لتحقيق الأمن وتحسين الخدمات


وصل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، الى محافظة حضرموت في زيارة تفقدية للأوضاع الخدمية، والانمائية في المحافظة ومشاركة ابنائها افراح عيد الاضحى المبارك.

ويرافق الرئيس خلال الزيارة، رئيس مجلس الشورى احمد بن دغر، ومستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي حيدر ابوبكر العطاس، ونائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي، ونائب رئيس هيئة التشاور عبدالملك المخلافي، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، ووزير النفط والمعادن سعيد الشماسي، وعدد من المسؤولين واعضاء مجلسي النواب والشورى، والشخصيات الاجتماعية.

ومن المقرر ان يطلع رئيس مجلس القيادة الرئاسي على سير العمل التنفيذي، والخدمات الاساسية، وفي المقدمة قطاع الكهرباء، كما سيدشن ويضع حجر الاساس لعدد من المشاريع الخدمية، والانمائية في المحافظة.

كما سيعقد فخامة الرئيس، اجتماعات عمل مع المكتب التنفيذي لمحافظة حضرموت، والمؤسسات الحكومية المعنية بتحسين الاوضاع الخدمية والمعيشية للمواطنين.

وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، ووسائل الاعلام اعرب فخامة الرئيس، عن سعادته بزيارة محافظة حضرموت واللقاء بقياداتها المحلية، والمجتمعية، لما فيه خدمة مواطنيها، والتخفيف من معاناتهم التي فاقمتها الهجمات الارهابية للمليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني على المنشآت النفطية وخطوط الملاحة الدولية.

واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، التزام المجلس والحكومة بتعزير دور السلطات المحلية في محافظة حضرموت وكافة المحافظات المحررة، ودعم جهودها لتحقيق الامن والاستقرار، وتحسين الخدمات، بما يليق بالدور الرائد لمحافظة حضرموت وابنائها في تجسيد قيم الدولة، والتعايش الخلاق في مختلف الميادين.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية