ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

الحراك الثوري يدعو المواطنين إلى مواصلة الاحتجاجات في عدن وابين ولحج


أصدر مجلس الحراك الثوري الجنوبي، اليوم الثلاثاء بياناً دعا خلاله كافة المواطنين المتظاهرين في عدن وعموم المحافظات الجنوبية إلى مواصلة الاحتجاجات وتصعيد الانتفاضة الشعبية حتى تحقيق كافة المطالب الحقوقية.

وأكّد المجلس في بيانه وقوفوه مع المتظاهرين في مطالبهم العادلة، وحقوقهم المشروعة، وحيّا مشاركتهم الفاعلة، وخروجهم السلمي في "تظاهرات الغضب في وجه قوى الفساد العابثة بعدن ومحافظات الجنوب".

وأشار البيان إلى دعم المجلس التظاهرات من أجل "اجتثاث فساد الميليشيات المسلحة التي تعيث في الأرض فساداً، وتحرم المواطنين من أبسط حقوقهم الخدماتية والمعيشية والإنسانية العادلة".

وأهاب الحراك الثوري بجميع المواطنين في عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى إلى المشاركة الفاعلة، وتوسيع نطاق التظاهرات الاحتجاجية الغاضبة لانتزاع حقوقهم المشروعة.

وقال: "قد حان الوقت ليقول المواطنين كلمتهم بإرادة حرة شجاعة لا لحرب الخدمات التي تفرض عليهم، ولا للذل والهوان والقهر فإرادة الشعوب هي من تنتصر على الفاسدين والعابثين والمنتهكين للحقوق الإنسانية لاسيما وأن صبر المواطنين قد نفذ ولن يعد بالإمكان تحمل مزيد من العبث".

وحمّل الحراك الثوري حكومة معين والمجلس الانتقالي مسؤولية ما آلت إليه الأوضاع في عدن ومحافظات الجنوب من سوء وتدهور على كافة المستويات، داعياً كل الشرفاء والأحرار إلى اتخاذ مواقف مؤيدة للتظاهرات والاحتجاجات المطالبة بالحقوق المشروعة، واجتثاث كل رموز الفساد.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.