صنعاء.. عشرات الأطقم الحوثية  تحاصر منزل رجل الأعمال مصطفى توفيق الخامري في شارع الستين

أكدت مصادر حقوقية ان مليشيات الحوثي الإرهابية، اليوم ٌدمت، على فرض حصارا على منزل رجل الأعمال المعروف الشيخ "توفيق الخامري"، في العاصمة صنعاء.

وقالت المصادر إنّ المليشيا قامت بمحاصرة منزل الشيخ "توفيق الخامري"، بقيادة القيادي الحوثي المدعو "ناصر العرجلي"، الكائن بالقرب في شارع الجزائر بالقرب من جولة عصر، تمهيدا لاقتحامه ونهب محتوياته، بدواعٍ مناطقية.

وحسب المصادر، فأنّ أطقم المليشا أغلقت الاثنين الطرق المودية إلى المنزل، ومنعت الدخول والخروج منه، مشيرًا إلى أنّ المليشا نشرت عددا من المسلحين في أسطح المنازل المجاورة.

وكشف مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، عن تحرك عشرات الأطقم والسيارات العسكرية، وتحمل على متنها مسلحين، تجوب الشوارع المحيطة بمنزل "الخامري"، مما شكّل حالة رعب وهلع بين الساكنين.

وقال رجل الأعمال مصطفى توفيق الخامري في تسجيل مصور أن ميليشيا حوثية مدججة بالأسلحة تُحاصر منزله في مدينة صنعاء اليمنية.

ودعا نجل التاجر الاكبر مصطفى الخامري، عبر وسائل التواصل الاجتماعي الى رفع يد عصابة المدعو "ناصر العرجلي" وردعه عن ارتكاب جريمة ترويع الأطفال والنساء، والساكنين في المنزل.

يذكر أن ميليشيا الحوثي أعلنت الحرب على الشركات منذ إسقاط صنعاء ، وتفرض عليهم جبايات ، وبعضها تم تأميمها ، وفي الآونة الأخيرة تهبت بضائع التجار تحت عنوان مقاطعة الشركات الأمريكية ونصرة غزة ، والتي أصبح الحوثي أحد أكبر المستثمرين في قضية فلسطين.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.