تواصل المظاهرات المؤيدة للشعب الفلسطيني في المدن اليمنية

نفذ مئات المواطنين من أبناء محافظة شبوة، اليوم الجمعة، مظاهرة شعبية نصرة للقضية الفلسطينية وتنديدا بالمجازر الإسرائيلية في قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية في مديرية حبان، بمحافظة شبوة ان مسيرة انطلقت من سوق هدى مرورا بجميع احياء المدينة رافعة لافتات تندد بالتخاذل العربي ومشاركة بعض الدول العربية في حصار غزة.

وفي محافظة لحج جنوبي البلاد ، تظاهر مئات المواطنين خلال مسيرة شعبية حاشدة، تنديداً باستمرار الحرب على قطاع غزة بفلسطين.

وفي المسيرة التي طافت شوارع مدينة الوهط، رفعين الأعلام الفلسطينية وصور الشهداء الذين قضوا في قصف الطيران الحربي الصهيوني الاسرائيلي على الأحياء السكنية على قطاع غزة، مرددين هتافات وشعارات تضامنية ضد ما يتعرض له المدنيين بقطاع غزة.

وطالب المتظاهرون بوقف آلة الحرب الصهيونية على القطاع وفتح المعابر لدخول المساعدات الإغاثية والامدادات الطبية والوقود المخصص للمشافي لإنقاذ المصابين.

واستنكر المتظاهرون بصمت المنظمات الحقوقية الدولية والمجتمع الدولي بأسره تجاه جرائم الحرب ضد المدنيين وقصف  المستشفيات المكتظة بالمئات من الجرحى معظمهم من النساء والأطفال وكبار السن والتي ترقى لجرائم حرب ضد الإنسانية طبقاً للقانون الدولي الإنساني.

ومنذ بدء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة شهدت عموم محافظة شبوة مسيرات ومظاهرات حاشدة معلنة تضامنها المطلق مع الشعب الفلسطيني وداعية إلى مساندته بشتى الوسائل والطرق.

 

 

 

 

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية