لقوا مصرعهم في مأرب.. مليشيات الحوثي تقر بمقتل 7 من عناصرها ينتحلون رتبا عسكرية


اقرت مليشيات الحوثي بمصرع 7 من عناصرها واصابة اخرين بينهم قيادات ينتحلون رتباص عسكرية عالية، خلال اليومين الماضيين، في جبهات مأرب شمال شرقي اليمن، إثر خروقات ومحاولات تسلل لمقاتلي مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً.

وبحسب وسائل الاعلام الحوثية فقد شيعت في العاصمة صنعاء المليشيات يوم امس الاحد 7 عناصر من مقاتليها، ينتحلون رتباً عسكرية دون الإفصاح عن الجبهات التي سقطوا فيها، وفق ما رصده محرر وكالة خبر.

وأكد مراقبون ان العناصر الحوثية سقطوا في جبهات مأرب، بدليل حضور قيادات حوثية وأخرى عسكرية تتبع المنطقة العسكرية الثالثة.

وأشار المراقبون إلى محاولات مليشيات الحوثي الأخيرة التسلل في جبهات مأرب الأمر الذي كبدها قتلى وجرحى في صفوف قياداتها وعناصرها.

والقتلى السبعة، هم: منتحل رتبة عقيد المدعو "فيصل محمد طعيمان" ومنتحل رتبة مقدم المقدم "أنس محمد الآنسي " ومنتحل رتبة رائد المدعو "مختار يحيى العثربي" ومنتحل رتبة رائد المدعو "أمين محمد الخالدي" ومنتحل رتبة نقيب المدعو "ضيف سالم جبران أبو مهدي" ومنتحل رتبة ملازم 2 "حافظ صالح أبو قطعة" ومنتحل رتبة مساعد المدعو "خالد عبدالرب الناصر ".

وينحدر القتلى من محافظات صنعاء وأمانة العاصمة وصعدة وعمران وذمار، في الوقت ذاته فإن هناك عددا من الجرحى تم نقلهم إلى مستشفيات العاصمة المختطفة صنعاء لتلقي العلاج.

وتستمر مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً في خروقاتها ومحاولاتها التسلل نحو مواقع القوات المشتركة والحكومية في عدة جبهات، لكنها تُقابل بالرد السريع والحازم نتيجة يقظة أبطال القوات المشتركة والقوات الحكومية.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية