مصادر: مليشيات الحوثي تنقل 6 مختطفين من احد سجونها في تعز إلى جهة مجهولة


قالت مصادر مطلعة ان مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، نقلت خلال الأيام الماضية، ستة مختطفين من مدينة الصالح بتعز التي تتخذها سجناً لمعتقليها، إلى جهة مجهولة، دون إفصاح المليشيات عن مصيرهم أو الكشف عن الجهة التي نقلتهم إليها.

وأكدت المصادر بحسب "وكالة خبر" إن مليشيا الحوثي نقلت، مطلع الأسبوع الجاري، ستة مختطفين من أبناء محافظة الضالع، كانوا معتقلين في مدينة الصالح بتعز، إلى جهة مجهولة.

وبحسب المصادر، فإن المليشيات كانت قد اختطفت الستة المدنيين من مديريتي الحشا ومريس بمحافظة الضالع، منتصف يناير الماضي، ونقلتهم إلى سجن تابع لما يسمى بجهاز الأمن والمخابرات في مدينة الصالح بتعز، قبل أن يتم نقلهم مؤخراً إلى جهة مجهولة.

وبينت، أن المليشيات الحوثية كانت قد اختطفت الستة الأشخاص بتهمة التعاون مع القوات المشتركة، وأنهم على تواصل مستمر مع قيادات في القوات المشتركة، وينقلون لها ما يحدث في مناطقهم من تحركات واجتماعات حوثية.

ورجحت المصادر قيام مليشيا الحوثي بنقل المختطفين الستة إلى سجون الأمن والمخابرات بالعاصمة المختطفة صنعاء، الذي رفض هو الآخر الإفصاح عن مصير المختطفين، ويرفض التجاوب مع أهاليهم المطالبة بكشف مصيرهم.

تجدر الإشارة إلى أن مليشيا الحوثي الإرهابية حولت عدداً من مباني مدينة الصالح السكنية بتعز إلى سجون لأجهزتها، وتقوم بنقل المختطفين إلى صنعاء بهدف الضغط عليهم وكونها تعتبرهم من الأشخاص الخطرين الذين يقفون ضدها ويرفضون الاعتراف بالتهم الحوثية رغم إجبارهم التوقيع على محاضر تتضمن التهم الملفقة.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية