مليشيات الحوثي ترتكب مجزرة مروعة.. قتلى وجرحى تحت الأنقاض بعد تفجير منازل مواطنين في رداع (فيديو)


أقدمت مليشيات الحوثي الإرهابية على ارتكاب مجزة مروعة في حق مواطنين بمدينة رداع في محافظة البيضاء.

وقالت مصادر محلية أن ميليشيا الحوثي، الإرهابية فجرت صباح اليوم الثلاثاء، منازل مواطنين في مدينة رداع بمحافظة البيضاء، فوق ساكنيها، وأن أكثر من 20 شخصاً بين قتيل وجرح سقطوا بعضهم لا زال تحت الأنقاض.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة لحظة تفجير المنازل وانتشال الجثث من تحت الأنقاض.

وأوضحت المصادر أن الميليشيا قامت بتفخيخ وتفجير منزلان في مدينة "رداع"، ما أدى الى انهيارها وتهدم منازل أخرى شعبية مجاورة فوق ساكنيها.

وأكدت المصادر أن الميليشيا في البيضاء استدعت قوات خاصة من صنعاء وحاصرت منازل الموطنين من آل "ناقوس" و"الزيلعي" في حارة "الحفرة" وسط مدينة رداع.

ولفتت المصادر الى أن الميليشيا قامت بتفخيخ منزل آل "ناقوس" وغرفة أخرى مجاورة يتخذونها لمقيل القات بالمتفجرات، وما بجوارها من منازل شعبية متلاصقة ثم نسفت المنزل والغرفة ما أسفر عن تهدم المنازل المجاورة على رؤوس ساكنيها.

وأضافت المصادر أن "من بين المنازل المتضررة منزل أسرة "اليريمي"، الذي انهد على رؤوس ساكنيه الآمنين بداخله، منوها الى أن ١٨ شخصا من النساء والأطفال والرجال لا يزالون تحت الأنقاض حتى لحظة كتابة الخبر (الساعة الواحدة ظهراً).

وكان شاب من آل "الزيلعي" قد نصب كمين، مساء الأحد، لأطقم حوثية وسط مدينة رداع وقتل شقيق المشرف الأمني الحوثي المدعو "أبو حسين الهرمان" واثنين آخرين كانا معه على متن الطقم فيما أصيب اثنان آخران؛ وذلك على خلفية مقتل شقيقه قبل حوالي عام برصاص مرافقي المشرف الحوثي الهرمان في سوق عريب للقات برداع.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية