برشلونة يودع تشافى ويصعق اشبيلية بثنائية

حقق برشلونة الانتصار بنتيجة (2-1) على إشبيلية، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 38 من الليجا، في معقل الأندلسيين "رامون سانشيز بيزخوان".
وسجل لبرشلونة ليفاندوفسكي وفيرمين لوبيز في الدقيقتين 15 و59، بينما سجل هدف إشبيلية الوحيد النجم المغربي يوسف النصيري.
وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 85 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 41 نقطة في المركز الثالث عشر.
وافتتح ليفاندوفسكي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 15، إذ تلقى تمريرة عرضية من جواو كانسيلو ومن لمسة واحدة صوب الكرة أسفل يمين الحارس نيلاند.
وكاد كوندي أن يورط برشلونة بهدف التعادل في الدقيقة 21، حيث ارتكب خطأ ساذجا في التمرير، وانطلق بيدروسا وصوب كرة لكن تير شتيجن أمسك بها بلا أزمات.
ونجح النجم المغربي يوسف النصيري في إدراك هدف التعادل لإشبيلية في الدقيقة 30، إذ تلقى تمريرة بينية في عمق منطقة الجزاء من بوبكاري، وصوب بين قدمي الحارس تير شتيجن.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
ومع بداية الشوط الثاني، نجح فيرمين لوبيز في تسجيل الهدف الثاني للبلوجرانا في الدقيقة 59، بتصويبة صاروخية أرضية أسفل يمين الحارس نيلاند، وذهب للاحتفال مع تشافي في مباراة وداعه
وكاد جواو فيليكس أن يضيف الهدف الثالث لبرشلونة، حيث انطلق على الطرف الأيسر وصوب كرة قوية تصدى لها نيلاند في الدقيقة 63.
وتألق تير شتيجن في التصدي لتصويبة قوية من بيدروسا، ليحرم الأندلسيين من إدراك التعادل في الدقيقة 72.
واستمرت محاولات الطرفين للتسجيل، لكن دون أي جدوى، لتنتهي المباراة بفوز البلوجرانا وحصد النقاط الثلاث.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.