مدرب منتخب الشباب: ان اختيار اللاعبين كان وفق "معايير الكفاءة"

أكّد مدرب المنتخب الوطني للشباب محمد البعداني، أن الجهاز الفني للمنتخب حرص على اختيار أفضل العناصر خلال فترة الاعداد الداخلية بمرحلتيها الأولى والثانية.

وأضاف البعداني، في تصريح نشره الاتحاد اليمني لكرة القدم أن القائمة شهدت إحلال وتبديل وفقاً لمعايير الكفاءة والقدرات الفنية للاعبين الذين تم إنقاءهم بعناية بعد فترة من الاعداد والتقييم المستمر.

وأشار إلى أنه ومنذ الوهلة الأولى للمعسكر الاعدادي في مدينة لودر بمحافظة أبين وعند الجلوس مع اللاعبين كان الكلام واضحاً لجميع اللاعبين وخصوصاً الذين كانوا ضمن القائمة التي شاركت في البطولة العربية وتصفيات آسيا وكذا بطولة آسيا أن الجميع سيخضع لمعيار الكفاءة ولن يكون أحد في مأمن ما لم يعزز موقعه بمستوى قوي يشفع له بالإستمرارية ، ودون ذلك سيغادر المنتخب وسيفوز بمكانه لاعب آخر جدير بتمثيل المنتخب.

منوهاً بأن الكثير من اللاعبين غادروا معسكر المنتخب ومن بينهم لاعبين كانوا ضمن القائمة التي شاركت في البطولات السابقة وبعضهم كان لاعباً أساسيًا.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.