ضمن سلسلة جرائم الحوثي- تجسس الحوثيين على اليمنيين
بعد مصرع 4 من قياداتها.. ميليشيات الحوثي تستهدف بقذائف المدفعية مواقع الجيش غرب تعز

تعرضت مواقع الجيش الوطني في منطقة الضباب غربي مدينة تعز، لقصف مدفعي مكثف من قبل مليشيات الحوثي الإرهابية.

وأفاد المركز الإعلامي لمحور تعز في تغريدة على منصة "إكس"، أن مليشيات الحوثي شنت هجومًا بالمدفعية الثقيلة على مواقع الجيش الوطني في منطقة الضباب، في خطوة تصعيدية جديدة تعكس استمرار الحوثيين في استهداف القوات الحكومية والمناطق المدنية.

ويأتي هذا القصف في سياق سلسلة من الهجمات التي تشنها مليشيات الحوثي على مواقع الجيش الوطني والمناطق السكنية في محافظة تعز، في محاولة منها لتحقيق أي اختراق في المنطقة.

وكانت مصادر عسكرية قالت في وقت سابق أن أربعة عناصر من المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانياً، لقوا مصرعهم وأصيب 3 أخرين في مواجهات مع الجيش بجبهة عصيفرة شمال مدينة تعز.

ونقلت وكالة "سبأ" عن نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي بمحور تعز العقيد عبد الباسط البحر قوله، إن قائد جبهة عصيفرة ومدير السجن المركزي للمليشيات، وقائد سرية وكتيبة هندسة للمليشيات، واثنين من العناصر لقوا مصرعهم، وأصيب 3 أخرين في مواجهات مع الجيش في جبهة عصيفرة.

واشار البحر، الى ان قوات الجيش افشلت عملية تسلل قامت بها عناصر من المليشيات الحوثية الارهابية الى مواقع الجيش، وكبدتهم خسائر فادحة في الارواح والمعدات قبل أن يلوذ بقية العناصر بالفرار.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.