خرافة الولاية وادعاءات الحوثيين
محافظة إب تستنفر لدعم الجيش الوطني ضد الحوثيين

عُقد اجتماع موسع لأبناء محافظة إب مساء السبت في مدينة مأرب، دعا إلى رفع مستوى الاستعداد وحشد مختلف المكونات لدعم الجيش الوطني والأمن في المعركة ضد مليشيات الحوثي الإرهابية.

وجرى اللقاء تحت شعار "توحيد الصف الجمهوري واجب وطني لاستعادة الدولة"، بحضور قيادات عسكرية ومدنية وشخصيات اجتماعية.

وشدد الحاضرون على أهمية توحيد الجهود الداخلية والتلاحم مع أبناء المحافظة في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون، والعمل على تعزيز التقارب الاجتماعي لتحقيق نضال مشترك ضد المليشيا الحوثية.

وأوصى المشاركون في الاجتماع بالبدء الفوري في التواصل مع جميع أبناء المحافظة، لكسر العزلة التي فرضها الحوثيون بقوة السلاح، وتهيئة السكان لمعركة التحرير، وبث روح الإيجابية بينهم، ومواصلة التواصل المستمر بكافة الوسائل المتاحة.

من جانبه دعا مستشار وزير الدفاع الفريق الركن محمد الحبيشي خلال الاجتماع إلى توحيد الصفوف وترك الخلافات جانبًا، وحشد كافة افراد القوات المسلحة سواء من الجيش أو الأمن، ليكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة الحوثيين.

وتخلل الاجتماع كلمات من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية، أكدت جميعها على ضرورة توحيد الجهود في هذه المرحلة لمواجهة مليشيات الحوثي، والعمل على تحرير كافة المناطق من سيطرتهم.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.