ضمن سلسلة جرائم الحوثي- تجسس الحوثيين على اليمنيين
أول تعليق لحزب الإصلاح عقب تصريحات بإطلاق "محمد قحطان"

أعرب حزب التجمع اليمني للإصلاح، الأربعاء، عن انتقاده لموقف الوفد الحكومي المفاوض إزاء المقترحات العبثية التي تطرحها مليشيات الحوثي بشأن السياسي المختطف محمد قحطان.

وفي أول تعليق رسمي على تصريحات مليشيات الحوثي حول التوصل لاتفاق بشأن قحطان خلال المفاوضات الجارية في العاصمة العمانية مسقط، أعرب نائب رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح، عدنان العديني، عن استيائه من تلك التصريحات.

ونشر العديني عبر منصة "إكس" أن "الخفة واللا أخلاقية التي تتحدث بها المليشيا الحوثية في ما يتعلق بالإفراج عن قحطان لا تشير إلى جدية، بقدر ما تعبر عن رغبة ممتدة في التلاعب والاستهلاك الكلامي".

وأضاف: "كما أن الانسياق وراء الاحتمالات العبثية التي تطرحها المليشيا وترديدها يطرح أسئلة حول مسار التفاوض".

وفي وقت سابق اليوم، أعلن ماجد فضائل، متحدث الفريق الحكومي المفاوض، عن التوصل لاتفاق في المفاوضات الجارية في مسقط على إطلاق سراح السياسي المختطف محمد قحطان مقابل 50 أسيرا حوثيا.

من جهة أخرى، نقلت وكالة "سبأ" النسخة الحوثية، عن رئيس وفد المليشيا المفاوض، عبدالقادر المرتضى، قوله إن الاتفاق تضمن الإفراج عن محمد قحطان مقابل الإفراج عن 50 من أسرى المليشيا، وإن كان متوفيا فيتم تسليم جثته مقابل تسليم الجانب الحكومي 50 جثة لقتلى المليشيا.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.