ضمن سلسلة جرائم الحوثي- تجسس الحوثيين على اليمنيين
الصواعق الردعية تنهي حياة عدد ممن المواطنين في 5 محافظات

لقي 8 أشخاص حتفهم، بينهم امرأتان وطفلة، جراء صواعق رعدية خلال الساعات الماضية في محافظات حجة، عمران، الضالع، المحويت، وصنعاء.

ففي محافظة المحويت، قال سكان محليون إن أم وابنتها توفيتا نتيجة إصابتهما بصاعقة رعدية في قرية بيت الرضي بعزلة المجاديل، مديرية المحويت. ووفقاً للأهالي، ضربت الصاعقة منزل المواطن محسن عبدالله الرضي مساء أمس، ما أدى لوفاة الأم البالغة من العمر 25 عامًا وابنتها البالغة من العمر عام ونصف.

وفي حادثة أخرى، توفي المواطن فهمي محمد الإدريسي جراء صاعقة رعدية في قرية شذان، مديرية قعطبة، بمحافظة الضالع جنوب اليمن. أما في محافظة حجة، فقد أودت صاعقة رعدية بحياة امرأة في منطقة الشفاعة، مديرية أسلم شمال غرب البلاد.

وفي محافظة صنعاء، توفي شخصان من أبناء قرية الطرف، مخلاف بني مديهن، مديرية صعفان، بعد تعرضهما لصاعقة رعدية. وأفاد الأهالي أن المتوفين هما إبراهيم محمد بلغيث الحباجي وعبدالعاقل محمد ناصر النهاري، اللذان توفيا أثناء تواجدهما في إحدى غرف حراسة نبتة شجرة القات.

كما تسببت صاعقة رعدية في محافظة عمران شمال البلاد بوفاة مواطن من أسرة ذو شقري وإصابة آخر. وخلال الأيام والأسابيع الماضية، شهدت مختلف المحافظات اليمنية وفاة وإصابة العشرات من المواطنين جراء صواعق رعدية.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.