ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

حلف قبائل حضرموت يعلن موقفه من إيقاف وحدة تقطير الديزل في بترومسيلة
أعلن حلف قبائل حضرموت ترحيبه بقرار شركة بترومسيلة وقف تشغيل وحدة تقطير الديزل، معتبرا ذلك خطوة في الاتجاه الصحيح رغم تأخرها.

وذكر الحلف في بيان نشره ع
لى صفحته الرسمية بموقع فيسبوك أن لجنة دراسة احتياجات مرافق الخدمات التابعة له تابعت هذا القرار الذي جاء متزامنا مع تشديد الرقابة على نقاط الحلف لمنع تهريب كميات كبيرة من الديزل.

وأكد البيان استعداد الحلف للتعاون في إيصال الكميات المخصصة لمحطات الكهرباء في ساحل حضرموت وواديها وفقا للكشوفات المقدمة من الجهات المعنية، مشددا على استمرار عمل لجنة الخدمات في الحلف لحصر كميات الوقود القادمة من الشركة ومتابعة وجهتها.

ودعا الحلف إلى تشكيل لجنة لتقصي الحقائق تضم ممثلين عنه وعن مؤتمر حضرموت الجامع لفتح ملف توزيع الحصص والكميات المنتجة في وحدة تقطير الديزل وتحديد الجهات المستفيدة.

وكانت شركة بترومسيلة قد أوضحت في مذكرة وجهتها لمدراء شركة النفط ومؤسسة الكهرباء في ساحل حضرموت وواديها أن قرار إيقاف وحدة التقطير جاء نتيجة ظروف قاهرة وعدم سحب الكميات المقررة واستلام قيم التكرير المدعومة، مؤكدة استمرارها في تزويد مؤسسة الكهرباء بالديزل وفق الكميات المتفق عليها مسبقا حتى نفاد المخزون المقرر.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.