ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

مصادر: الرئيس السابق "هادي" ليس في السعودية وحالته صعبة!


كشفت وسائل إعلام يمنية عن مغادرة الرئيس اليمني السابق عبدربه منصور هادي إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتلقي العلاج، في أول رحلة علاجية له منذ تنحيه عن السلطة في أبريل 2022.

ووفقاً لقناة "قناة يمن شباب" نقلا عما أسمتها بالمصادر الخاصة، فقد استدعى هادي طبيبه الأمريكي إلى السعودية بعد تفاقم حالته الصحية، حيث يعاني من مشاكل في القلب، وبناءً على نصيحة الطبيب، غادر هادي الخميس الماضي إلى الولايات المتحدة برفقة عدد من أبنائه لتلقي العلاج المناسب.

وأشارت المصادر إلى أن حالة هادي الصحية صعبة لكنها ليست حرجة، فيما تم التنسيق لرحلته العلاجية بالتعاون مع السلطات السعودية.

وتزامنت مغادرة هادي إلى الولايات المتحدة مع وجود رئيس الوزراء اليمني أحمد عوض بن مبارك هناك منذ أسبوعين، مما أثار تساؤلات حول ما إذا كان بن مبارك قد ساهم في ترتيب هذه الرحلة العلاجية.

جدير بالذكر أن هادي قد ابتعد عن الأنظار منذ إعلانه المفاجئ في 7 أبريل 2022 عن تشكيل مجلس قيادة رئاسي برئاسة رشاد العليمي، متنازلاً عن صلاحياته الرئاسية في خطوة جاءت بعد مشاورات يمنية برعاية سعودية.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.