ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

منتخب مأرب للتايكواندو يحصد خمس ميداليات في بطولة التحدي بمسقط

حقق منتخب مأرب للتايكواندو بقيادة المدرب هشام القباطي إنجازاً رياضياً بارزاً في بطولة التحدي المفتوحة للتايكواندو، التي أُقيمت في العاصمة العمانية مسقط في الفترة من 30 أغسطس إلى 1 سبتمبر 2024. حصد المنتخب خمس ميداليات متنوعة: ذهبية، وثلاث فضيات، وبرونزية.

تمكن اللاعب عزام سميع من الفوز بالميدالية الذهبية في فئة فردي الناشئين، بينما حقق اللاعب نصر صوفان الميدالية الفضية في فئة فردي الشباب. كما أحرز اللاعب أحمد فؤاد الميدالية الفضية في فئة فردي الرجال.

وفي منافسات فردي الناشئين، فاز اللاعب عباس الجهمي بالميدالية الفضية، فيما حصل اللاعب محمد جميل على الميدالية البرونزية.

شارك في البطولة سبعة لاعبين من منتخب مأرب، لكن تعذر مشاركة ستة لاعبين آخرين بسبب تأخر استكمال إجراءات تأشيرات الدخول، مما حال دون مشاركتهم في المباريات الأولى. هؤلاء اللاعبون هم: عبدالقادر الشنة، أحمد حربي، محمد لطف، أدهم جميل، ياسين الفقيه، ورائد الخطيب.

هذا التألق الرياضي يعكس الجهود المبذولة من قبل اللاعبين والطاقم التدريبي والإداري لمنتخب مأرب في الاستعداد والتحضير لمثل هذه البطولات الدولية، ويساهم في رفع اسم اليمن عالياً في المحافل الرياضية الدولية.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.