لعشاق الأخضر.....جدول مباريات المنتخب والأندية السعودية لشهر اكتوبر


يستقبل منتخب السعودية نظيرة الياباني في لقاء مهم للغاية ضمن تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا، وعلى ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، يمكنكم معرفة موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة في تصفيات المونديال، حيث لقاء يدخل ضمن مباريات الجولة الثالثة من مواجهات المجموعة الثالثة.

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات آسيا لكأس العالم
تمكن المنتخب السعودي من تحقيق الانتصار في لقاء وحيد وتعادل في اللقاء الثاني ليحصد 4 نقاط يأتي بها في المركز الثاني مباشرة خلف منتخب اليابان متصدر الترتيب برصيد 6 نقاط من الانتصار في مواجهتين ويمتلك أقوى خط هجوم والأقوى دفاعيًا أيضًا.


مباراة المنتخب السعودي المقبلة ستكون أمام اليابان يوم الخميس المقبل الموافق 10 من شهر أكتوبر الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، والساعة الثامنة بتوقيت الخرطوم وطرابلس.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في تصفيات آسيا لكأس العالم
أما عن القنوات التي تنقل مباراة السعودية ضد اليابان في تصفيات كأس العالم فهي ستكون منقولة من خلال قنوات بي إن سبورت Bein Sport HD مباشرة وحصريًا في الوطن العربي، بجانب النقل من خلال قناة SSC HD والذي لم يتأكد حتى الآن.

فاز منتخب السعودية على الصين في المواجهة الماضية بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما فاز منتخب اليابان على البحرين بخمسة أهداف دون مقابل.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية