خلال احتفاءها بثورة 14 أكتوبر.. العسكرية الاولى تجدد العهد بالحفاظ على المكتسبات الوطنية

جددت المنطقة العسكرية الأولى وكافة منتسبيها العهد بالحفاظ على المكتسبات الوطنية التي حققتها ثورة 14 أكتوبر المجيدة، وذلك خلال احتفال رسمي أقيم اليوم في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت بمناسبة الذكرى الـ61 للثورة.

ونُظّم الحفل في مقر قيادة اللواء 101 شرطة جوية، حيث حضره وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عامر العامري، الذي قدّم التهاني بهذه المناسبة، ناقلًا تحيات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد محمد العليمي، وأعضاء المجلس.

وخلال كلمته، أشاد وكيل المحافظة بجهود السلطات المحلية في تحقيق التنمية رغم التحديات وقلة الموارد، مؤكدًا أن هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق دون دعم وتضحيات الأجهزة الأمنية والعسكرية. كما أعرب عن أمله في أن يشهد العام المقبل تحسنًا أكبر في الأوضاع بفضل التكاتف والعمل المشترك.

من جانبه، أكد قائد المنطقة العسكرية الأولى، اللواء الركن صالح طيمس، التزام قيادة المنطقة بالحفاظ على الأمن والاستقرار في وادي وصحراء حضرموت، مشيرًا إلى جهودهم المستمرة في مواجهة التحديات الأمنية، ومجددًا العهد للقيادة السياسية بالمحافظة على مكتسبات ثورتي سبتمبر وأكتوبر.

وشهد الحفل، الذي حضره عدد من القيادات العسكرية والأمنية، من بينهم عضو مجلس الشورى اللواء عبد الرحيم عتيق ومدير عام مديرية سيئون خالد بلفاس، ومدير أمن وادي وصحراء حضرموت العميد ركن عبدالله بن حبيش، فقرات فنية وشعرية، بالإضافة إلى عرض عسكري للوحدات الرمزية من اللواء، جسّدت روح الانتماء والولاء للوطن.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية