ثورة ٢٦ سبتمبر واعلان قيام الجمهورية

اجتماع طارئ في محافظة لحج يقر بإحالة مسؤول محلي للتحقيق بهذه التهمة

في اجتماع طارئ عقد اليوم الجمعة برئاسة محافظ لحج اللواء الركن أحمد تركي، وبمشاركة مستشار رئيس مجلس القيادة اللواء محمود الصبيحي، تم اتخاذ قرار بإحالة أحد وكلاء المحافظة للتحقيق على خلفية اتهامات بالتحريض على اقتحام مقر السلطة المحلية والتهجم على مهرجان الرياضيين، إلى جانب منعه إقامة فعاليات منتدى لحج للتنمية.

وشدد الاجتماع على ضرورة ضبط المقتحمين وإحالتهم إلى التحقيق، مع اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم، حسب ما أفادت به وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وخلال الاجتماع، وافق المكتب التنفيذي على القرارات الصادرة عن مدير عام الشرطة بالمحافظة، والتي تقضي بإجراءات تأديبية بحق عدد من الضباط والأفراد الأمنيين المتورطين في حادثة الاعتداء على مقر السلطة المحلية، والتي تسببت في إقلاق السكينة العامة.

يُذكر أن عناصر مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي قد اقتحمت في وقت سابق مبنى محافظة لحج، وقامت برفع أعلام ذات طابع عنصري فوق المبنى، ما أثار استياءً واسعاً في أوساط السلطة المحلية.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.