الليلة.. ليستر سيتي يواجه أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يشهد، مساء اليوم الاثنين، ملعب كينج باور، مباراة ليستر سيتي ضد أستون فيلا في ختام الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وستنطلق المباراة في "الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة"، بقيادة الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر.

ويحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 50 نقطة، جمعها من تحقيق 15 انتصارا، وخمسة تعادلات، وخسر ثماني مباريات

ويسعى فريق الثعالب إلى تحقيق الفوز واستغلال تعثر مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني ليلة الأمس، حيث خسر الأخير أمام مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

ويملك السيتي 57 نقطة بالمركز الثاني، وبفارق سبع نقاط عن فريق ليستر الطامع في تأمين تواجده في المركز الثالث والاقتراب من الوصافة، حيث يطارده فريق تشيلسي صاحب الـ48 نقطة بالمركز الرابع حيث سحق إيفرتون بالأمس برباعية دون رد.

على الجانب الآخر، يعاني فريق أستون فيلا، باحتلاله المركز قبل الأخير وفي رصيده 25 نقطة فقط، حصدها بعد تحقيق سبعة انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى الفريق الذي يلعب فيه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، 16 هزيمة.

ويسعى الفيلانز إلى تحقيق الفوز والخروج من مثلث الهبوط، حيث حال نيل النقاط الثلاثة سيقفز أستون فيلا ثلاثة مراكز ليصبح في المركز السادس عشر بدلا من التاسع عشر.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية