رئيس إعلامية الإصلاح: سقطرى كلمة السر وعلى السلطة أن تجعلها أولوية سياسية

قال رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح، علي الجرادي، إن جزيرة سقطرى هي كلمة السر، داعيا السلطة إلى جعل الجزيرة أولوية سياسية.

وقال الجرادي تعليقا على التظاهرات التي شهدتها سقطرى اليوم رفضا للانقلاب الذي قادته مليشيات الانتقالي المدعومة من الإمارات، " محافظة سقطرى اليوم تهتف لليمن الاتحادي، سقطرى كلمة السر التي تدور حولها خيالات الاقتطاع والتغييب".

 

محافظة سقطرى اليوم تهتف لليمن الاتحادي. سقطرى كلمة السر التي تدور حولها خيالات الاقتطاع والتغييب. سقطرى يجب ان تكون اولوية سياسية لدى السلطة اليمنية ونشيد وطني للمجتمع اليمني ‘ سقطرى ليست في المحيط انها محط ونبض كل يمني pic.twitter.com/6q66sDzGfs

— علي علي الجرادي (@alijradee) August 11, 2020

 

وأضاف في تغريدة له على "تويتر" "سقطرى يجب أن تكون أولوية سياسية لدى السلطة اليمنية ونشيد وطني للمجتمع اليمني، مؤكدا "سقطرى ليست في المحيط إنها محط ونبض كل يمني".

وشهدت جزيرة سقطرى اليوم الثلاثاء، مظاهرة حاشدة رفضا للانقلاب ومطالبة بسرعة تطبيق اتفاق الرياض وعودة السلطة المحلية وحل المليشيات المسلحة التي تدعمها الإمارات.

وندد المشاركون بما تتعرض له المحافظة من محاولات تدمير السلم الاجتماعي وتكدير حالة السلام التي عرفت بها، معبرين عن رفضهم للفوضى والتفتيت.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية