عميد بالجيش: سنواصل الزحف نحو مدينة الحزم ولن نتوقف حتى تحرير الجوف

قال قائد المحور الشمالي لمحافظة الجوف، قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف، إن انتصارات الجيش والمقاومة ستتوالى، وأن الأبطال سيواصلون الزحف لتحرير مدينة الحزم والمحافظة بالكامل.

وأكد حنتف أن الجيش تمكن من إحكام السيطرة الكاملة على معسكر الخنجر الاستراتيجي والجبال المطلة والعديد من المواقع الاستراتيجية المحيطة به وأبرزها “منطقة البرقاء” و”جبل الرقيب الأبيض” ومواقع أخرى مهمة.

وأضاف في تصريح للمركز الإعلامي للجيش، أن طيران تحالف دعم الشرعية شارك بفاعلية في المعركة، وسدد ضربات دقيقة استهدفت تحصينات وتعزيزات المليشيات وكبّدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وتضاف إلى الخسائر البشرية والمادية التي تكبّدتها بنيران الأبطال خلال المعارك التي دارت صباح اليوم.

ولفت العميد حنتف، إلى أن أبطال الجيش استعادوا عدداً من العربات والأطقم القتالية وكميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة التي خلفتها المليشيات ولاذت بالفرار تحت ضربات الأبطال.

ونفذت قوات الجيش الوطني اليوم عملية عسكرية نوعية مسنودة بطيران تحالف دعم الشرعية، وتمكنت من استعادة العديد من المواقع الاستراتيجية في مديرية خب والشعف شمالي محافظة الجوف، أبرزها معسكر الخنجر.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية