بعد محاولته اغتيال ضباط.. إصابة دكتور بأحد المستشفيات برصاص مسلح حوثي

أصيب أحد الأطباء، برصاص مسلح حوثي حاول اغتيال ضابط في الأمن القومي .في العاصمة المختطفة صنعاء.

وقال مصدر طبي لـ"يني يمن" إن مليشيات الحوثي أعلنت حالة الطوارئ بمستشفى الثورة العام، ومنعت رؤساء الأقسام والممرضين أمس الأحد من مغادرة المستشفى، بعد نقلها لدكتور مصاب بطلقات نارية في جسده لعناية المستشفى .

وأضاف المصدر أن مسلحي الحوثي قاموا بجمع الاطباء المناوبين والممرضين، و هددوا العاملين بعدم الإفصاح عن هوية الدكتور أو تسريب معلومات حول حيثيات الحادثة وأسبابها.

وأردف المصدر أنه  في تمام الساعة الحادية عشر من مساء يوم السبت وصل أحد المصابين لقسم الطوارئ برفقة عدد من المسلحين تحت حراسة مشددة و قامت المليشيات بالتحفظ عليه، و منعت أطباء المستشفى من معالجته أو النظر في حالته.

وأضاف"  بعد ساعة استدعت دكاترة من أحد المستشفيات الخاصة وقاموا بمعاينة المصاب، و الذي اكتشف فيما بعد بأنه دكتور، وأصيب برصاص أحد المسلحين الذي حاول اغتيال ضابط في الأمن القومي أثناء مروره برفقة مسلحيه في شارع حده وسط صنعاء.

ولم يعرف حتى لحظة كتابة الخبر أسباب الحادثة، و لم يدلي المصدر بأية معلومات أخرى ،وسط إجراءات مشددة من الحوثيين على المستشفى ، والطاقم الطبي ،فيما لاتزال تتحفظ على الدكتور المصاب وسط حراسة مشددة حتى اللحظة.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية