البكري يوجه بإعادة تأهيل ملعب 22 مايو ويكشف عن إنشاء مدن رياضة في عدن ولحج

وجه وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، بوضع دراسة لإعادة تأهيل ملعب 22 مايو بالعاصمة المؤقتة عدن، وإعادة تعشيبه ومعالجة الأضرار الجسيمة التي أصابت مدرجات الملعب.

جاء ذلك خلال تفقده ومعه عدد من قيادات الوزارة، الاضرار التي لحقت بملعب 22 مايو بمدينة الشيخ عثمان، جراء الحرب التي شنتها المليشيات الإرهابية على المدينة.

وكشف البكري أن الوزارة نجحت في توثيق ملكية الارض المخصصة لإقامة مدينة رياضية في محافظة لحج ،واستمرار الإجراءات لتوثيق ملكية الارضية المخصصة لإنشاء مدينة رياضية في العاصمة المؤقتة عدن وحل موضوع الاعتمادات المالية لملعب معاوية بمحافظة لحج.لافتاً الى انه سيتم استئناف العمل بالمشروع خلال الايام المقبلة ومواصلة الجهود لإعادة تأهيل الملاعب الرياضية في مختلف المحافظات.

مؤكدا حرص الوزارة على اعادة تأهيل المنشآت الرياضية التي تضررت من الحرب الحوثية على الوطن والشعب، وبناء منشآت جديدة في مختلف المحافظات تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وقدم القائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، شرحا مفصلا عن حجم الأضرار التي تعرض لها الملعب وعن المقترحات العاجلة لإعادة تأهيل الملعب بما فيها اعادة تأهيل القاعات تحت المدرجات واستخدامها كمقار للاتحادات الرياضية.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية