قوات الجيش تواصل التنكيل بمليشيات الحوثي الإرهابية غرب محافظة مأرب

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مساء أمس من استدراج عناصر المليشيات الحوثية غرب مارب الى كمائن محكمة وتكبيدها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وقال مصدر عسكري لإعلام المنطقة العسكرية الثالثة ان ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنوا من استدراج عناصر المليشيات بجبهة صرواح الى كمين محكم، وقتل كل العناصر التي وقعت فيه واغتنام كل ما بحوزتهم من اسلحة ومعدات عسكرية.

وذكر المصدر ان ابطال الجيش والمقاومة تمكنوا من اسقاط طائرة ميسرة كانت تقوم بمهام الاستطلاع لعناصر المليشيات الحوثية المهاجمة، لكن ابطال الجيش الوطني تمكنوا من رصدها واسقاطها والاطاحة بكل العناصر.

كما تمكن ابطال الجيش الوطني والمقاومة من نصب كمين اخر للمليشيات الحوثية بجبهة المشجح أسفر عن مصرع ٣٧ عنصراً حوثياً بينهم قيادات ميدانية بارزة، واغتنام كل ما بحوزتهم من اسلحة وذخائر.

وفي جبهة المخدرة استدرج ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عناصر المليشيات الى كمين اخر اوقعوا  فيه ٦ اطقم حوثية محملة بالأفراد والعتاد العسكري، والذي تمكنوا من خلاله اغتنام الاطقم وقتل واصابة العناصر التي كانت على متنها وأسر من تبقى منهم واغتنام الاطقم بعتادها العسكري.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية