رئيس الوزراء: معركتنا مع المليشيات مصيرية ولا مجال أمامنا الا الانتصار

قال رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، أن المعركة مع مليشيات الحوثي الانقلابية، مصيرية ولا مجال  فيها الا الانتصار بدعم من دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك خلال لقاءه عدد من قيادات الانتقالي، في العاصمة المؤقتة عدن، لتدارس عدد من المستجدات المتصلة بما جرى تنفيذه من اتفاق الرياض، والخطوات المتبقية والشراكة القائمة للمضي قدما في التنفيذ انطلاقا من المسؤولية المشتركة في هذه الظروف الاستثنائية والحرجة.

وأكد الاجتماع حرص جميع المكونات والأطراف والقوى السياسية المشاركة في حكومة الكفاءات السياسية على القيام بواجباتها وتنفيذ التزاماتها ومراعاة جوانب الشراكة القائمة، والحفاظ على الأجواء الإيجابية التي ترافقت مع تشكيل الحكومة.

وأكد رئيس الوزراء، ان نجاح الحكومة هو نجاح لكل القوى والمكونات السياسية المشاركة فيها، وعلينا ان نحرص جميعا على دعمها للقيام بواجباتها ومسؤولياتها وتحقيق هدفها في استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب وتحقيق الاستقرار والتعافي الاقتصادي.

مستعرضا أولويات الحكومة وما تبذله من جهود بتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في تحسين الأوضاع الخدمية والاقتصادية رغم صعوبة الأوضاع الراهنة، إضافة الى ما تسعى الى تنفيذه بما في ذلك المضي قدما في استكمال تنفيذ اتفاق الرياض.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية