مستشفيات صنعاء تعلن عجزها عن استقبال الجرحى القادمين من جبهات مأرب

أعلنت مستشفيات العاصمة صنعاء، عجزها عن استقبال المزيد من جرحى وقتلى مليشيات الحوثي الإنقلابية القادمة من جبهات مأرب.

وقالت مصادر طبية بمستشفى العسكري بصنعاء، لـ" يني يمن"، إن المستشفى استقبل خلال الأيام القليلة الماضية ما يقارب 300جثة من قتلى المليشيات إضافة إلى مئات الجرحى، القادمين من جبهات صرواح ومراد والجدعان بمحافظة مأرب .

واضاف المصدر أن معظم مستشفيات صنعاء وخاصة العسكري والثورة والسبعين، إضافة إلى المستشفيات الخاصة أعلنت عدم قدرتها عن استيعاب أو استقبال المزيد من الجرحى ،بعد ان امتلأت الطوارئ بجثامين القتلى الذين زج بهم الحوثي إلى محارق عبثية بمختلف جبهات مأرب .

وأفادت مصادر طبية من داخل مستشفى الثورة، لـ" يني يمن"، أن مايقارب 45 جثة من قتلى المليشيات وصلت عصر أمس الثلاثاء إلى ثلاجات المستشفى، بعد أن لقوا مصرعهم في مواجهات ضارية مع قوات الجيش ورجال القبائل بجبهة صرواح  .

واضاف المصدر أن مستشفيات صنعاء تكتظ بمئات القتلى والجرحى الحوثيين، غالبيتهم من الأطفال وكبار السن، مشيرآ في الوقت نفسه أن ضحايا المليشيات من هذه المعارك لم تشهدها صنعاء منذ بدء الحرب .

و يخوض الجيش ورجال القبائل بمأرب أعنف المواجهات مع مليشيات الحوثي وتمكنوا من كسر هجماتها المتكررة على مختلف الجبهات، مسطرين اروع الأمثلة في التضحية والفداء وهم ينكلون بعناصرهم أشد التنكيل، وينقلونهم درسا قاسيا في الدفاع عن الجمهورية ومكتسبات الثورة السبتمبرية.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية