هادي يوجه بدعم جبهات مأرب لمواجهة تصعيد المليشيات
قال رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، إنه وجه الحكومة والجهات المعنية بتوفير كل ما يلزم لرفد جبهات مأرب ومساعدة السلطة المحلية لمواجهة أعباء التصعيد المستمر للميليشيات.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بمحافظ محافظة مارب، اللواء سلطان العرادة، للإطلاع على مستجدات الأوضاع في المحافظة.
واستمع الرئيس من محافظ مارب إلى شرح حول جهود تطبيع الأوضاع وسير العمليات العسكرية لمواجهة تصعيد ميليشيا الحوثي الايرانية الانقلابية ومحاولتها الفاشلة لاجتياح المحافظة.
مشيداً بصمود قوات الجيش الوطني وأبناء القبائل الشجعان وتصديهم للهجمات المتتالية التي تشنها تلك الميليشيات الرافضة لجهود إحلال السلام والساعية لإطالة آمد الحرب تنفيذا لرغبات ملالي طهران، معبراً عن التقدير للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة على دعمهم الأخوي الصادق.
وأطلع الرئيس على الاضرار التي يخلفها الاستهداف المتكرر بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة المفخخة من قبل الميليشيات ضد المدنيين والنازحين في المحافظة .. مشدداً على الأجهزة العسكرية والأمنية بمضاعفة الجهود لتأمين المحافظة وتثبيت الأمن ودحر الميليشيا الانقلابية.
وأكد أن الملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات سيخلدها التاريخ. في انصع صفحاته .
وقال ان الشعب اليمني بكله يقف معكم ولن يقبل بنقل التجربة الإيرانية الفاشلة و المتطرفة الى اليمن مؤكدا ان الشعب اليمني بمختلف اطيافه دافع و يدافع و سيدافع عن كل مكتسباته الوطنية وفي مقدمتها النظام الجمهوري الخالد و ثورتي 26 سبتمبر و 14 أكتوبر.
من جانبه عبر المحافظ عن تقديره لاهتمام رئيس الجمهورية بالمحافظة.. مؤكداً بأن مأرب وأبناءها ورجال الجيش والأمن سيظلون عند مستوى المسؤولية التي أوكلتها إليهم القيادة السياسية بتلبية متطلبات المواطنين ومقاومة المشروع ميليشيا الحوثي الانقلابي الذي لا يحمل الا الموت والدمار والتخلف للشعب اليمني كافه .

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية