عشرات القتلى من مليشيا الحوثي واستعادة أسلحة في جبهة الكسارة غرب مأرب

لقي العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية، اليوم الثلاثاء مصرعهم، وجرح آخرون بنيران أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة وطيران تحالف دعم الشرعية في جبهة الكسارة غربي محافظة مأرب.

ونقل سبتمبر نت عن قيادي ميداني إن معركة شرسة اندلعت صباح اليوم بعد محاولة هجوم فاشلة، قامت بها مجموعة من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية باتجاه مواقع عسكرية للجيش الوطني، إلا أن الأبطال البواسل كانوا لها بالمرصاد وأوقعوا تلك العناصر المتسللة ما بين قتيل وجريح.

وأضاف أن المعارك أسفرت عن مصرع العشرات من عناصر تلك العصابة الاجرامية، وإصابة آخرين بنيران أبطال الجيش الوطني، الذين أجبروا من بقي من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية على التراجع والفرار.

وأشار إلى أن أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية تمكنوا من استعادة ثلاث عربات مدرعة وخمسة أطقم قتالية، وأسلحة متوسطة وخفيفة وكميات من الذخائر والأسلحة المتنوعة.

وقال إن مدفعية الجيش الوطني تمكنت من إعطاب ستة أطقم قتالية وثلاث مدرعات تابعة لتلك العصابة الاجرامية، كما أوقعت في صفوف المليشيا خسائر بشرية ومادية كبيرة في الأرواح والعتاد.

مشيداً بالدور المحوري والفّعال الذي تقوم به مقاتلات التحالف العربي، وهي تستهدف التعزيزات العسكرية للمليشيا الإرهابية التي كانت قادمة إلى جبهة الكسارة، حيث نفذت أكثر من 11 غارة جوية مركزة على مواقع وتعزيزات مليشيا الحوثي الإرهابية.



أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية