تعرف عليها.. واتس آب تستعد لإطلاق ميزات جديدة

تستعد شركة ”واتس آب“ لإطلاق العديد من المزايا الجديدة، لتطبيق المراسلة خلال العام الجاري، والتي هي في مرحلة الاختبار حاليًا، في انتظار اعتمادها بشكل نهائي من طرف الشركة.

وتشمل التحسينات الجديد إمكانية فتح التطبيق على أكثر من جهاز في الوقت نفسه، إضافة إلى ميزة تسجيل الخروج من الحساب دون حذفه، الأمر الذي سيشكل إضافات نوعية.

وكشفت تقارير أن ميزة فتح ”واتس آب“ على أكثر من جهاز في آن واحد قيد التطوير حاليًا، حيث تم رصدها في الإصدار التجريبي عدة مرات.

وحتى الآن يدعم ”واتس آب“ الوصول من جهازين فقط في نفس الوقت، وهما: الهاتف، وكمبيوتر سطح المكتب، إلا أن الميزة الجديدة ستسمح للمستخدمين بفتح الحساب على ما يصل إلى 4 أجهزة.

وفقًا للتقارير، ستستبدل ”واتس آب“ زر حذف الحساب بزر تسجيل الخروج، حيثُ سيوفر الجهاز إمكانية تسجيل الخروج دون مسح الحساب مثل ”فيسبوك“، وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، ومن المتوقع أن يتم طرح الميزة على إصداري ”iOS“، و“آندرويد“.

وتعمل ”واتس آب“ مع ”إنستغرام“ على توفير خاصية تمكن مستخدمي ”واتس آب“ من مشاهدة مقاطع ”إنستغرام ريلز“ على تطبيق ”واتس آب“  دون مغادرة التطبيق، ويُعتقد أنها جزء من خطة تكامل ”واتس آب“ مع التطبيقات الأخرى المملوكة لـ“فيسبوك“.

ويعمل ”واتس آب“ كذلك على ميزة جديدة خاصة بالرسائل الصوتية التي ستمكن المستخدمين من التحكم  بسرعة تشغيل الرسائل الصوتية، حتى التحكم بضعف تشغيلها.

تعد ميزة قراءة الرسائل لاحقًا نسخة محسّنة من ميزة الدردشات المؤرشفة الموجودة على ”واتس آب“، التي يتم من خلالها نقل الدردشة لقراءتها لاحقًا، وحينها سيتوقف ”واتس آب“ عن إظهار إشعارات خاصة بتلك الدردشة.

وسيتيح هذا التحديث لمستخدمي ”واتس آب“ الانضمام إلى مكالمات فيديو المجموعات التي تتم دعوتهم إليها بعد بدء المكالمة.



أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية