وزارة الدفاع توجه بتقديم الرعاية العلاجية الكاملة للجرحى في الداخل والخارج

شدد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، على ضرورة الاهتمام بجرحى الحرب وتقديم كافة الرعاية العلاجية لهم حتى يتماثلوا للشفاء.

وحث بن عزيز على متابعة من يتلقون العلاج في الخارج، وبذل المزيد من الجهود  والارتقاء بمستوى الأداء ومواكبة كافة التطورات الميدانية

وأبدى الفريق بن عزيز خلال لقاءه مع اللجنة الطبية العسكرية، استعداده الكامل لتذليل جميع الصعاب والتحديات التي تواجهها الخدمات الطبية.

واطلع على شرح موجز عن أعمال اللجنة الطبية العسكرية ودائرة الخدمات الطبية العسكرية وما يقدموه من خدمات طبية للجرحى وتسهيل علاجهم.

مشيداً بالجهود الطبية التي يقومون بها، ومستوى الرعاية  الطبية التي يحضى بها المقاتلون في مختلف المراكز الطبية الموجودة في محافظة مأرب.

وأكد رئيس الأركان، دعمه الكامل لتقديم الخدمات والرعاية التامة للجرحى والمصابين، والدور المحوري الذي تضطلع به الخدمات الطبية العسكرية في المعركة الوطنية التي يخوضها أبطال الجيش ورجال المقاومة في مختلف جبهات وميادين التضحية والفداء ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وعبر رئيس هيئة الأركان، عن شكره وتقديره لقيادة تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما يقدمونه من دعم ورعاية كبيرة لجرحى الحرب من أبطال الجيش ورجال المقاومة الشعبية، وإسناد مستمر في مختلف المجالات.



أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية