العسكرية الأولى تشيع جثمان رئيس عمليات اللواء 23 ميكا في حضرموت

شيع اليوم السبت، فقيد الوطن العميد /سعيد عبدالله مقبل نعمان من جامع قيادة المنطقة العسكرية الأولى بسيئون وذلك بعد حياة حافلة بالعطاء والذي وافاه الاجل اثر مرض الم به .

وبحسب "إعلام المنطقة العسكرية الأولى"، أكد قائد المنطقة العسكرية الأولى أن رحيل أمثال هؤلاء القادة في هذه الظروف التي يمر بها الوطن يمثل خسارة لا تعوض إلا بالسير على نهجهم واستكمال مشوار نضالهم وبنائهم داخل الوحدات العسكرية.

وعبر المشيعون، عن خسارتهم الخاصة وخسارة الوطن عامة للفقيد ، حيث كانت له أدوار متميزة في مختلف المجالات العسكرية والمجتمعية،  مؤكدين مواصلة مشواره الوطني والسير على دربه في سبيل خدمة الوطن.

 وجرت مراسيم التشييع بحضور رسمي وشعبي يتقدمهم حرس الشرف بحضور قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن / صالح محمد طيمس  بمعية رئيس عمليات المنطقة  العميد الركن /محمد ناجي المهشمي ورئيس اركان اللواء 23ميكا العقيد الركن جميل سنهوب ونائب مدير عام الامن بالوادي والصحراء العقيد / علي الصاعي ومدير عام مديرية العبر وعدد من القيادات العسكرية والمدنية إلى جانب أقارب الفقيد ومحبيه .

ويعد الفقيد من ابرز القادة الميدانين بالمنطقة العسكرية الأولى الذين لهم ادوار ملموسة في تطوير العمل العملياتي بالمنطقة واللواء 23ميكا بالعبر .

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية