مؤسسة يني يمن تأسف لجمهورها عن إيقاف برنامجي (اليمن الكبير – اليمن الجمهوري) وتكشف الأسباب
عبرت مؤسسة يني يمن الإعلامية ، عن أسفها الكبير لجمهورها العزيز، عن وقف بث برنامجي (اليمن الجمهوري – واليمن الكبير) على قناتها في اليوتيوب، المخصصين لفضح الإمامة وجرائمها، وللتعريف بالقضية اليمنية.

وقالت المؤسسة في بلاغ، إن الظروف المالية التي تمر بها أدت إلى إيقاف البرنامجين بعد إنتاج نحو 50 حلقة على مدى سنة ونصف من انطلاقهما، معبرة عن أملها في أن تتمكن من معاودة البث حال توافرت الظروف.

وأشار البلاغ إلى أن البرنامجين حصدا آلاف المشاهدات، حيث تم تخصيص برنامج اليمن الجمهوري والذي كان قد وصل إلى الجزء الثالث، لفضح الإمامة وجرائمها، وتسليط الضوء على فترة حكمها الظلامية لليمن، والتحذير منها، وكذا التعريف بالرموز الجمهورية التاريخية وغيره.

فيما كان برنامج اليمن الكبير مخصص للتعريف بالمحافظات اليمنية وجزرها، ومناطقها السياحية، وموقع اليمن ومكانته الاستراتيجية والحضارية، وغيرها من المواد المهمة.

كما كانت البرامج تهدف إلى تأهيل قيادات اعلامية جديدة، وتوصيل القضية اليمنية بلغة سهلة إلى الجمهور وخاصة طبقة الشباب.

يشار إلى أن إعداد وتصوير وانتاج الحلقة الواحدة لكل برنامج كانت تكلف 200 دولار اسبوعيا، وكان يبث خلال الشهر الواحد 4 حلقات لكل برنامج، وكانا يحظيا بدعم بعض رجال الأعمال التي انقطعت مؤخرا وأدت إلى توقف البرنامجين.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية