تنشر لأول مرة.. تفاصيل اجتماع سري عقده " إيرلو" بصنعاء وانتهى بقتل عدد من القيادات الحوثية(أسماء)

كشفت مصادر خاصة تفاصيل اجتماع سري عقده الحاكم العسكري الإيراني للميلشيات المدعو حسن إيرلو، بعدد من القيادات الرفيعة للمليشيات الانقلابية.

وقالت مصادر خاصة، إن ، إيرلو عقد منتصف مايو المنصرم اجتماعا بصنعاء ضم القيادات العسكرية والميدانية التي تقود الجبهات (الكسارة. المشجح. وقيادت جبهة الخنجر بالجوف( بشكل خاص)) واستمر الاجتماع أكثر من 6ساعات.

وأوضحت المصادر أن الحاكم الايراني وبخ القيادات التي حضرت الاجتماع بسبب فشلهم وعدم تحقيقهم اي تقدم، مستعرضا استعراض للدعم اللامحدود.

وفي الاجتماع كلف الحاكم الايراني قيادة جديدة تبدأ بجبهة الخنجر وتمثلت بتكليف قيادات من الصف الأول عسكرياً وهم العميد ابو هاشم شرف( والذي يعتبر من القوات الخاصة ومن خريجي اول دفعه إيران) قائداً لجبهة الخنجر، وتكليف أبو عادل الهادي من الخاصة أيضا مساعداً له، وتكليف عقيد وضباط أخرون لا يعرف احد اسماءهم حتى أفراد المهمة وقادة المجاميع للإشراف على المعركة.

وأوضحت المصادر أن وما إن بدأت المعركة مع قوات المحور الشمالي واللواء الأول حرس حدود بقيادة العميد هيكل حنتف، حتى لقي فيها القيادي أبو هاشم شرف، وأبو عادل الهادي، مصرعهما مع العشرات من عناصر المليشيا، بالتزامن مع اختفاء الضباط الغير معرفة أسماءهم للمجاميع الحوثية وعدم معرفة مصيرهم.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية