شبوة تحتضن فعاليات اللقاء التحضيري لمشروع مؤتمر الحوار الوطني لشباب اليمن
تحتضن محافظة شبوة فعاليات اللقاء التحضيري الاول لمشروع مؤتمر الحوار الوطني لشباب، والذي ينظمه ملتقى شباب اليمن بمشاركة خمسة وعشرين شاب وشابة من مختلف محافظات الجمهورية.

وعبر القائم بأعمال محافظ شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق عن سعادته باحتضان شبوة لفعاليات اللقاء الشبابي الاول، وبارك انطلاق التحضيرات الرسمية الواسعة لانعقاد المؤتمر.

وحيا "مبادرة الشباب وتفكيرهم في اقامة هذا المؤتمر الوطني الطموح"، منوها باهميتها في اعادة تنظيم اصطفافهم وبقوة الى جانب الشرعية الدستورية والدفاع عن نظامها الجمهوري المغدور بها من اعدائها الاوائل والجدد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران".

وثمن الدكتور لمروق" تضحيات شباب اليمن في مختلف مراحل الدفاع عن الثورة ونظامها الجمهورية وهزيمة مشاريع الانقلابات الرجعية والامامية عليها"، مثنياً على دور الحركة الشبابية لابناء اليمن في صناعة التحولات والمنجزات والمكاسب الوطنية فيها، مشددا على ضرورة استلهام تاريخها وتجديد ادوارها وطاقاتها بالتضحية من اجل الانتصار لاهداف الثور والجمهورية والوحدة اليمنية".

وشدد "على ضرورة اسماع صوت الشباب اليمني في هذه المرحلة وتعزير نضالاتهم الوطنية فيها،والانتصار لمشروع اليمن الاتحادي الكبير"،مؤكدا بان الشباب هم عماد ذلك المشروع الوطني الجديد وبناة حاضره ومستقبله الحضاري المشرق".

وكان رئيس ملتقى شباب اليمن- رئيس اللجنة التحضيرية خالد المقرعي،قد استعرض الافكار العامة لمشروع انعقاد مؤتمر الحوار الوطني لشباب،مؤكدا انطلاق اعمال اللجان التخصصية لاعداد وثائقه وادبياته السياسية.
واكد المقرعي :" ان المؤتمر سيعمل على تعزيز مكانة وحضور الشباب في مفاوضات احلال السلام في اليمن".
حضر الفعالية مدير عام مكتب الشباب والرياضة محسن سنان.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية