نائب الرئيس يشيد ببسالة الجيش بمأرب ويؤكد أن أحلام المليشيات ستصطدم بيقظة اليمنيين

أكد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، أن مساعي ميليشيا الحوثي الانقلابية وتفانيها في فرض مشروع تصدير الثورة الإيرانية وخدمته، ستظل مجرد أوهام وأحلام تصطدم بيقظة اليمنيين وبالتلاحم العروبي والإسلامي.

ونوه نائب الرئيس إلى مختلف الجهود المبذولة لإحلال السلام، والتي قابلتها الميليشيات الحوثية بالرفض والتعنت والتصعيد، تنفيذاً لتوجيهات ملالي طهران.

جاء ذلك خلال اتصالات أجراها نائب الرئيس مع كلٍ من وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة لتفقد أحوال المقاتلين الأبطال والاطلاع على الأوضاع المختلفة بالمحافظة.

وخلال الاتصالات، استمع نائب الرئيس من وزير الدفاع ورئيس الأركان، إلى موجز عن سير العمليات العسكرية وأحوال المقاتلين الأبطال في الجبهات المختلفة وما يسطرونه من بطولات خالدة بدعم ومساندة الأشقاء في التحالف.

مثنياً على ما يبديه أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل من استبسال وصمود وشجاعة في مواجهة ميليشيا الكهنوت الانقلابية التي تتكبد خسائر فادحة أمام هذه البطولات والتضحيات.

كما استمع نائب الرئيس من محافظ المحافظة إلى تقرير عن الدور البنّاء لمختلف الأجهزة والمكاتب التنفيذية والقيادات والوجاهات والقبائل بمأرب، ومجمل أوضاع المواطنين والنازحين في المحافظة وما تتعرض له منازلهم ومخيماتهم من استهداف متواصل من مليشيا الحوثي الإرهابية.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بكل الجهود المبذولة للقادة والمسؤولين وأبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل الأحرار، داعياً الجميع إلى التلاحم ورص الصفوف للدفاع عن الجمهورية والشرعية، واستعادة الدولة وردع مطامع إيران التخريبية.

وعبر نائب الرئيس عن تقديره لمواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورهم الأخوي الصادق في مساندة اليمن وأمنه واستقراره، مديناً كل المحاولات الإرهابية والإجرامية للميليشيات الحوثية باستهداف الأعيان المدنية والمنشآت الحيوية بالمملكة وتهديد الملاحة الدولية والأمن الاقليمي، بإطلاق الصواريخ الباليستية والطيران المسير والزوارق المفخخة.

من جانبهم، تطرق وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان ومحافظ محافظة مأرب إلى عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بمهامهم، مؤكدين استمرار العمل والجهود بما من شأنه استعادة الدولة وإلحاق الهزيمة بأعداء الشعب والجمهورية، وإرساء مبادئ الأمن والاستقرار في ربوع بلادنا.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية