قيادي سلفي ينشر معلومات خطيرة ويكشف أسماء قيادات ساندت المليشيات بالبيضاء
نشر قيادي سلفي، معلومات خطيرة عن ماحدث في جبهة البيضاء، وكشف بالاسم القيادات التي سهلت سقوط البيضاء بيد المليشيات الانقلابية.

وقال القيادي الشيخ حسين الصلاحي إن نقاط الحزام الأمني والوية المجلس الانتقالي وبمقدمتهم مختار النوبي وصالح السيد عرقلوا وصول وصول الذخائر والتعزيزات لجبهة ال حميقان في البيضاء.

وقال إن قبائل ال حميقان تشاورت مع قبائل يافع المجاورة لها قبل البدء بالهجوم على مواقع مليشيا الحوثيين وتحويل مسار المعركة المتوقف على الدفاع إلى الهجوم، وهو ما وافقت عليه قبائل يافع وعلى دعمه شريطة ألا تكون يافع مسرحا لأي معارك أو منطلقا لأي قصف على الحوثيين.

وأشار الصلاحي إلى نقاط الحزام الأمني احتجزت شحنة ذخائر كانت في طريقها لجبهة ال حميقان، وقبلها تم احتجاز شحنة أخرى لدى اللواء الخامس التابع لمختار النوبي دون أي أسباب أو مبررات.

وحمل الشيخ الصلاحي الحزام الأمني ونقاط الانتقالي مسؤولية الانكسار الذي شهدته جبهة ال حميقان، مشيرا إلى أنه وقبل بدء المعركة أبلغ قادة ال حميقان مشايخ يافع بأن يتفاهموا مع نقاط المجلس الانتقالي لكي لا يحدث اي احتجاز للتعزيزات والذخائر وتم التفاهم معهم على هذا الا انهم اخلفوا باتفاقهم.

وأوضح الشيخ الصلاحي أن دور نقاط الانتقالي لم يقف عند حد منع وصول الذخائر بل وصل لحد قطع الطريق أمام التعزيزات بناءا على توجيهات قائد ألوية الدعم والاسناد المدعو صالح السيد حيث تم ارجاع سرايا من التعزيزات جاءت بسلاحها وعتادها دعما لجبهة ال حميقان لكن تم ردها وبقيت الجبهة لأربعة ايام محاصرة دون تعزيزات أو تموين.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية