عميد بالجيش: حررنا مديرية رحبة وأطراف ماهلية بمأرب وألحقنا بالمليشيات خسائر كبيرة
أكد العميد الركن حسين الحليسي، قائد جبهة مراد، أن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف حررت يوم أمس مديرية رحبة وأطراف مديرية ماهلية جنوب غرب محافظة مارب، في عملية عسكرية نوعية.

وأضاف الحليسي في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، من الخطوط الأمامية بجبهة رحبة، أن قوات الجيش استكملت تأمين المواقع الاستراتيجية المحررة وتعمل حالياً على تطهيرها من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيا الحوثية بكثافة في الجبال والطرقات الرئيسية والفرعية.

وأكد أن المعارك أسفرت عن سقوط العشرات من عناصر مليشيا الحوثي بين قتيل وجريح وأسير، إضافة إلى خسائر أخرى في العتاد، مؤكداً أن المعركة مستمرة ولن تتوقف حتى دحر العدو الحوثي من كل شبر في المحافظة.

وقال: نحن لم نعتدي على أحد والعدو الحوثي هو من اعتدى علينا إلى مناطقنا وانتهك حرمات الناس، وسندافع عن أرضنا وعرضنا وبلادنا مهما كان الثمن.

ووجه العميد الحليسي، رسالة تحذير إلى الأهالي في مناطق سيطرة المليشيا، قائلاً: نقول لإخواننا الذين يدفعون بأولادهم لقتالنا، نحن لم نعتدي على أحد ونحن مجبورين على أن ندافع عن كرامتنا وأعراضنا، ونحذّركم من مغبّة المشاركة في جرائم هذه العصابة السلالية الدموية.

وعبّر قائد جبهة مراد، عن شكره وتقديره للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية لوقوفهم إلى جانب اليمنيين، شاكراً الدور المفصلي الذي يقوم به صقور الجو في إسناد في معركة دحر العدوان الحوثي الإيراني.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية