الجيش الوطني يعلن انهيار مليشيات الحوثي في مأرب

أكد الناطق باسم الجيش الوطني، العميد عبده مجلي، تقدم الجيش في مختلف جبهات القتال في مأرب"، بعد صد لمليشيات الحوثي الانقلابية، نافيا وجود أي تقدم للجماعة باتجاه مركز مديرية الرحبة.

وقال مجلي، في حوار مع وكالة "سبوتنيك"، إن "الانتصارات متوالية والجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبإسناد من طيران التحالف يحقق تقدما، بعد صد كل محاولات التسلل اليائسة للمليشيات الانقلابية الحوثية، والطيران المقاتل دك تعزيزات المليشيات وأيضا الأطقم والعربات المدرعة".

ونفى مجلي ما تقوله جماعة الحوثي، قائلا إنه "عار عن الصحة والمعارك مستمرة والتقدم مستمر، وأيضا جبهة الكسارة والمشح والمخدرة وقواتنا تحقق التقدم المتواصل أمام انهيار كبير للمليشيات الحوثية".

وأضاف: "المعارك على أشدها خاصة في مديرية رحبة والجيش الوطني يحقق المكاسب على الأرض، وهناك عشرات القتلى والجرحى من مليشيات الحوثي وأيضا تدمير عدد كبير من المدرعات والعربات القتالية، واستعادة كمية من الأسلحة والذخائر".

وكان مجلي أعلن يوم الجمعة الماضية، السيطرة على أكثر من 75 كيلو متراً في جبهتي مُراد ورَحبة جنوب مأرب، وتحقيق انتصارات مهمة في جبهات المَشْجَح وصِرواح والكَسّارة غرب وشمال غربي مأرب، عقب معارك مع جماعة الحوثيين.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية