تواصل المواجهات المسلحة في عدن ومصادر تتحدث عن سقوط قتلى وجرحى

تواصلت الاشتباكات المسلحة التي اندلعت مع ساعات الصباح الأولى اليوم السبت 2 اكتوبر 2021 بين اجنحة وفصائل تابعة لما يسمى بـ المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات وخلفت قتلى وجرحى.

وقالت مصادر محلية ان الاشتباكات اندلعت بمختلف الأسلحة بين فصيل من كتائب العاصفة ومسلحين تابعين للقيادي في مليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي إمام النوبي وسط احياء مديرية كريتر جنوبي العاصمة المؤقتة عدن.

واكدت المصادر ان المواجهات اسفرت عن مقتل ما لا يقل عن أربعة اشخاص وجرح اخرين من الطرفين فضلا عن تضرر واجهات عدد من المنازل في المدينة جراء استخدام الأسلحة المتوسطة في الاشتباكات.

وذكر شهود عيان لمحرر "يني يمن" أن المليشيات استخدمت المدرعات في إطلاق الاعيرة النارية على منازل المواطنين من اتجاه سوق القات وصولاً إلى منطقة الطويلة لافتين إلى احتراق عدد من سيارات المواطنين في سوق الكندر بمديرية كريتر بسبب إطلاق رصاص الدوشكا من الأطقم التابعة لمليشيات الانتقالي المدعوم إماراتياً.

وكانت مصادر محلية تحدثت لمحرر "يني يمن" في وقت سابق اليوم السبت عن جرحى وقتلى عالقين داخل المنازل في منطقة الطويلة بسبب استمرار الاشتباكات والحصار الذي تفرضه المليشيات على سكان الحيً.

وفي وقت سابق من مساء أمس الجمعة أغلقت مليشيات مسلحة المدخلين الرئيسيين لمدينة كريتر في العقبة ودوار "العاقل" من اتجاه مدينتي المعلا وخورمكسر قبل أن تتقدم من الجهتين إلى وسط المدينة مع الساعات الأولى من هذا الصباح.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية