تفقد حي الروضة بمأرب.. رئيس الأركان: مشروع الكهنوت الحوثي باطل وسينتهي ويندثر،

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز ، حي الروضة السكني بمدينة مارب، واطلع على حجم الأضرار المادية التي خلّفها القصف الحوثي على منازل المواطنين وممتلكاتهم بثلاثة صواريخ باليستية.

وأكد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، أن المليشيا الحوثية الإرهابية الكهنوتية المدعومة من إيران، مجرّدة من القيم والأخلاق ومشروعها هو الدمار والخراب وقتل النساء والأطفال.

وقال بن عزيز "أن مليشيا الحوثي الإرهابية دأبت على استهداف المناطق الآمنة والمدنيين داخل مأرب دون أي مراعاة للجانب الأخلاقي والإنساني".

وأوضح بن عزيز وفقاً للمركز الإعلامي للقوات المسلحة أنه "لا يتواجد في مأرب سوى المواطنين والأطفال والنساء الأبرياء وليست ثكنات عسكرية وأن الأبطال المقارعين لهذه المليشيا هم في جبهات القتال، ولن ترهبنا صواريخ المليشيا الإرهابية وسنمضي في مشروع الحياة الكريمة والعدالة والمساواة والدفاع عن كرامة اليمنيين وحريتهم وعن عروبتهم".

وأضاف رئيس هيئة الأركان: سنمضي واثقين بالله أننا سننتصر على هذا المشروع وسنقتلع هذه النبتة الخبيثة الإمامية الكهنوتية المدعومة إيرانياً وإن كتبت لنا الشهادة فقد غرسنا في الأجيال خلفنا الحرية والكرامة والدفاع عن الإنسانية.

وطمأن رئيس الأركان الجميع بأن مشروع الكهنوت الحوثي باطل وسينتهي ويندثر وأن مشروع الحياة سينمو ويزدهر بفضل الله ثم بفضل جهود أبطال الجيش والمقاومة والقبائل المساندة".. مؤكداً أن"النصر على هذه المليشيات آت لا محالة.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية