هام.. تسريب "خطير" يكشف ما دار داخل غرفة التحالف بعدن يوم احداث كريتر والجهة التي "هرّبت" امام النوبي

كشف مصدر مطلع ما قال عنه "خفايا أحداث كريتر" الأخيرة وما دار داخل الغرف المغلقة في مقر التحالف العربي بمدينة البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وأورد الناشط السياسي عبدالشافي النبهاني في تغريدة له على حسابه بتويتر قبل قليل معلومات جديدة عما " حدث داخل مقر التحالف في عدن حسب ما تم تسريبه من داخل الغرف المغلقة التي جرت فيها المفاوضات أثناء معركة كريتر".

وقال الناشط النبهاني في تغريدتين منفصلتين رصدهما محرر "يني يمن" أن "الخبجي رفض تسليم إمام النوبي، وقال بالحرف الواحد: سنكشف كل الأوراق" في إشارة إلى كشف جرائم القتل والاغتيالات التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن خلال السنوات الماضية.

وأضاف النبهاني: "ثم يتدخل مختار النوبي ويقول للحاضرين سنكشف قتلة المحافظ جعفر وابو اليمامة والراوي والادريسي وطماح واحمد سيف وفريق القضاة الجنوبي، وقال (علينا وعلى اعداءنا)".

وتابع الناشط النبهاني بالقول: "بعدها تدخل أحد الضباط السعوديين طالبا من الحاضرين مغادرة عدن".

وأشار الناشط السياسي عبدالشافي النبهاني (يتابعه أكثر من 30 ألف) إلى "ان الانتقالي متورط في جميع جرائم القتل التي شهدتها عدن".

ومن خلال ما كشف النبهاني يتضح ان قيادات في ما يسمى بـ المجلس الانتقالي تقف وراء تهريب إمام النوبي من كريتر بعد محاصرة المليشيات المسلحة لحي الطويلة حيث كان يتواجد النوبي.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية