بن عديو يتوعد الحوثيين بمعركة مفصلية في شبوة ويدعو الى الاصطفاف خلف السلطة المحلية

دعا لقاء موسع، اليوم الإثنين، في محافظة شبوة، إلى وحدة الصف في مواجهة التحديات التي تشهدها المحافظة وخاصة المعركة مع مليشيات الحوثي.

وقال محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو خلال كلمة له في اللقاء الذي حضره عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية وقيادات الأحزاب السياسية وشيوخ القبائل بالمحافظة إن المعركة مع مليشيات الحوثي مفصلية ومفتوحة ولن يطول بقاءه في مديريات بيحان.

ودعا المحافظ بن عديو خلال كلمته أبناء شبوة الى الاصطفاف لدحر مليشيات الحوثي وجعل المعركة مع الحوثي هي أولوية الجميع دون استثناء لافتا إلى أن اليمنيين لن يفرطوا في النظام الجمهوري الذي أعاد لهم حقهم في الحياة بكرامة بعد قرون من الاستعباد وحكم الخرافة.

وتطرق المحافظ بن عديو إلى معاناة المواطن جراء تتدهور قيمة العملة كوجه آخر للحرب التي تسببت فيها المليشيات الحوثية والمسؤولية تقع على عاتق الحكومة والمجتمع الدولي للتحرك وإنقاذ الشعب اليمني منها.

وخلال اللقاء استمعت قيادة السلطة المحلية إلى مداخلات الحضور من الشخصيات السياسية والقبلية داخل المحافظة، والتي أكدت جميعها على الوقوف خلف قيادة السلطة والجيش الوطني.

وشدد الجميع على ضرورة تناسي الخلافات والتركيز على القواسم المشتركة بينها ورص الصفوف لمواجهة ميليشيا الحوثي كلا بما يستطيع.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية