تواصل مع المخابرات السعودية فأوقفته الامارات.. تفاصيل اختفاء هاني بن بريك وإيقافه عن العمل

كشف القيادي السابق في المقاومة الجنوبية عادل الحسني معلومات جديدة تتعلق بغياب ما يسمى بـ نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك وايقافه وسحب كافة الصلاحيات منه.

وأكد الحسني نقلا عن ما اسماه "مصدر من داخل المجلس الانتقالي" في تغريدة له على حسابه بتويتر ان الضابط الاماراتي "ابوخليفة" أوقف هاني بن بريك وسحب منه كل الصلاحيات المالية.

 ووفقا لتغريدة الحسني التي رصدها محرر "يني يمن" فقد فتح بن بريك خط تواصل مع جهاز الاستخبارات السعودية دون الرجوع للإمارات وهو ما اثار غضب الضابط الاماراتي الذي وجه بتوقيف نشاط هاني بن بريك وسحب كافة الصلاحيات الممنوحة له.

وتضمنت تغريدة الحسني طلب بن بريك من الاستخبارات السعودية " العودة إلى عمله السابق في (خلية شرورة) التابعة للمخابرات السعودية" دون التنسيق مع الاماراتيين.

وأضاف الحسني أن وساطات قام بها عيدروس الزبيدي والخبجي لدي الضابط الاماراتي "أبو خليفة سعيد النيادي" الذي وعدهم بالنظر في الموضوع وحل الاشكال.

يذكر ان هاني بن بريك اختفى خلال الفترة الأخيرة من على منصات التواصل الاجتماعي منذ أكثر من شهر ونصف وخاصة من على منصة توتير.

وكانت مصادر قالت في وقت سابق ان السلطات الامارتية منعت هاني بن بريك من مزاولة أي نشاط سياسي خلال الفترة القادمة وخاصة "التغريد على تويتر".

 

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية