توجيهات رئاسية بتقديم كافة اوجه الدعم لمواصلة العمليات العسكرية ضد المليشيات الحوثية

وجه رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة، الحكومة بتقديم كافة اوجه الدعم لمواصلة العمليات العسكرية ضد المليشيات الحوثية التي تقف عائقاً امام السلام ووقف اطلاق النار.

وجدد الرئيس حرص الحكومة بأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مثمناً جهود التحالف الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأطلع خلال اتصالين هاتفيين اجراهما بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، اطلع على سير العمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني مسنوداً برجال المقاومة الشعبية الباسلة ضد المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً في جبهات القتال بمحافظات مأرب وشبوة والجوف وتعز.

وأكد الرئيس على أهمية بذل الجهود وحشد الطاقات وتوحيد الصف، والاهتمام النوعي بالتدريب والتأهيل القتالي النوعي لأبطال الجيش ورجال المقاومة في سبيل مواجهة المليشيات الحوثية وتخليص الوطن من شرورها وجرائمها التي ترتكبها من خلال استهدافها المستمر بمختلف الاسلحة الثقيلة والمتوسطة ضد المدنيين والنازحين في محافظة مأرب وباقي المحافظات.

مشيراً الى ان التاريخ سيكتب بأحرف من نور هذا النضال وتلك التضحيات التي يقدمها الابطال في الجبهات..مؤكداً ان المشروع الوطني الكبير سينتصر لا محالة.

واشار رئيس الجمهورية، الى ان المليشيات الحوثية ومن خلال اعمالها العدوانية المستمرة تثبت للعالم اجمع عدم رغبتها في السلام وايقاف الحرب، بل انها تعمل وبكل وضوح على تنفيذ اجندات ايران في المنطقة من اجل اقلاق الامن والاستقرار وتهديد الملاحة الدولية.. لافتاً الى الجرائم الممنهجة التي ترتكبها ضد المدنيين والنازحين بينهم نساء واطفال.

من جانبهما، استعرض وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان، تطورات العمليات العسكرية في مختلف المحافظات.. مشيرين الى المعنويات العالية التي يتحلى بها ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية.. مثمنين حرص الرئيس ومتابعته المستمرة لسير العمليات القتالية في مختلف الجبهات.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية