انتصارات ساحقة للقوات المشتركة وانهيار كامل للميلشيات الانقلابية بالحديدة

تواصل القوات المشتركة تقدمها المتسارع في محافظة الحديدة، وسط انهيار كامل للمليشيات الانقلابية، وفرار عناصرها من جبهات القتال.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة إن القوات المشتركة تمكنت من السيطرة الكاملة على مديرية حيس، وسط تقهقر مليشيات الحوثي الذي منيت بخسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وبحسب المركز فإن العشرات من عناصر مليشيات الحوثي قتلوا وجرحوا، وتم استعادة عدد من الآليات العسكرية والأسلحة والذخائر المتنوعة بعد أن خلفتها عناصر المليشيات ولاذت بالفرار تحت ضربات الأبطال جنوب محافظة الحديدة.

إلى ذلك، بدأت وحدة الهندسة العسكرية التابعة للقوات المشتركة عمليات تطهير للمناطق المحررة مؤخرا شمال وغرب مديرية حيس، من الألغام ومخلفات الحرب الحوثية.

وقال مصدر في وحدة الهندسة العسكرية، إن الفرق الهندسية تعمل بشكل مستمر ومكثف لتأمين المناطق المحررة وتطهيرها من الألغام التي خلفتها مليشيا الحوثي بعد طردها من مناطق شاسعة في العمليات العسكرية الأخيرة.

وأكد المصدر أن الوحدة تمكنت من انتزاع كميات كبيرة من الألغام والعبوات الناسفة، كما عثرت على صواريخ ومتفجرات متنوعة ومجموعة من العبوات المموهة وفق الطبيعة الجغرافية وفككتها ضمن مهام تطبيع الاوضاع بالمناطق المحررة.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية