وزيرا الدفاع والإعلام يتفقدا أحوال المواطنين في مديرية رغوان بمحافظة مأرب

تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، ومعه وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، أحوال المواطنين في مديرية رغوان بمحافظة مارب، واطلعوا على احوالهم وعلى سير العمل في المجمع الحكومي للمديرية وبعض المرافق الحكومية والخدمية.

وخلال الزيارة اشاد وزير الدفاع الفريق المقدشي بالتلاحم المتين بين الجيش والمجتمع وأبناء القبائل الذين يقفون بجانب جيشهم ومقاومتهم ويعيشون بأمان واطمئنان في مناطقهم وقراهم.. مشيراً إلى أن مليشيات الحوثي الإيرانية تتمادى في ارتكاب الجرائم والانتهاكات بحق اليمنيين وقصف المدن والاحياء والاعيان المدنية وتدمير البنى التحتية بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة والمفخخة المصنوعة في إيران.

كما اشاد وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني بوعي أبناء رغوان وصمودهم وتلاحمهم في وجه المليشيات الحوثية الإيرانية، حيث أثبت أبناء هذه المديرية وكل أبناء اليمن الأحرار أنهم قلعة الجمهورية الصلبة في وجه الكهنوت، داعياً كافة ابناء الشعب اليمني إلى رص الصفوف والالتحام بالشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي لمواجهة هذه المليشيات الإرهابية واسقاط انقلابها المشئوم وصولاً إلى استعادة الدولة والكرامة والحرية.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية